الدكتور محمد تقي صفري

الدكتور محمد تقي صفري



تاریخ انتشار : 1402/07/30 23:51
نویسنده : الدكتور محمد تقي صفري



يعد الدكتور محمد تقي صفري من أشهر الأطباء وأكثرهم دراية في إيران والعالم في مجال علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد. حصل على الدكتوراه في الطب العام من جامعة إيران للعلوم الطبية في عام 2006، وفي عام 2012 حصل على شهادة أخصائي في الطب الباطني من جامعة شهيد بهشتي للعلوم الطبية، وفي عام 2016 حصل على درجة أخصائي دقيق في أمراض الجهاز الهضمي والكبد من جامعة شهيد بهشتي للعلوم الطبية، وهي واحدة من أعرق الجامعات الطبية في إيران والعالم.
إن الدكتور محمد تقي صفري عضو في الجمعية الإيرانية لأمراض الجهاز الهضمي والكبد (Iranian association of gastroenterology and hepatology ) والمشار إليها اختصاراً بـ IAGH، وعضو في الجمعية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي (American Gastroenterological Association) والمشار إليها اختصاراً بـ AGA.

كما شارك في المؤتمرات والندوات الطبية التالية:
Ecco المؤتمر الدولي لأمراض الأمعاء الالتهابية
Ugw المؤتمر الأسبوعي الأوروبي للأمراض الهضمية
Iaghcongress المؤتمر الدولي الإيراني لأمراض الجهاز الهضمي والكبد

الدكتور محمد تقي صفري أخصائي في تشخيص وعلاج الأمراض مثل آلام البطن، وقرحة المعدة، والنزيف المعدي المعوي، والتهاب المعدة، والتهابات الجهاز الهضمي، والتهاب هيليكوباكتر، والأورام الحميدة المعوية، وسرطان المعدة والأمعاء، والإسهال والإمساك، وعسر الهضم، والجزر المعدي المريئي، والكبد الدهني، والتهاب القولون، وحصى المرارة، والبواسير.

وتشمل الخدمات الطبية الأخرى التي يقدمها للمرضى في العيادة ما يلي: فحص سرطان القولون والمستقيم والتنظير الداخلي وتنظير القولون وتشخيص حصى المجاري الصفراوية واستئصال الأورام الحميدة المعوية ووضع بالون المعدة لتخسيس الوزن

عيادة الدكتور محمد تقي صفري مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الخاصة بالتنظير الداخلي وتنظير القولون والتي تتمتع بقدرة عالية جداً على تسجيل الصور والفيديو بأفضل جودة وأخذ العينات دون أدنى مضاعفات. عيادة الدكتور محمد تقي سفاري مجهزة بنظام برمجيات خاص به يستخدم أحدث التقنيات في العالم لتخزين وقراءة وتقييم معلومات المراجعين، ويتمتع هذا النظام بمستوى عالٍ من الأمان والدقة.





در دسته المقالات

#الدكتور محمد تقي صفري



ارسال نظرات












نظرات